recent
الأخبار

Tong ling fei | Psychic Princess الأميرة المجنونة

الأميرة النفسية تونغ لينغ


انمي الأميرة المجنونة


معلومات الشخصية


الاسم


تشيان يون شي


العمر


١٦



لون الشعر


بني فاتح



لون العين

كرز وردي


الجنس


أنثى


الحالة


على قيد الحياة



الأسرة


كيان أوتيان (الأب)


زوجة تشيان الأولى (الأم)


زوجة كيان أوتيان الثانية (زوجة الأب)


كيان يون شانغ (أخت صغيرة غير شقيقة)


اللورد يي (زوج)


العمة



المكانة


الأميرة وزوجة اللورد يي


الأصدقاء


كرة الأرز، بذور السمسم، كيو إيه، روح الزهرة، روح الشجرة، روح شجرة الجنكة القديمة


الأعداء


الشيطان


القبيلة الغربية



أول ظهور


الحلقة الأولى


المظهر الخارجي


يون شي هي امرأة ذات بشرة فاتحة ذات شعر بني فاتح طويل، ومتوسطة الطول تقريبًا بالنسبة لعمرها. كما أنها تبدو جميلة جدًا حيث وقع يي زيمو ، شقيق يي يو مينج ، في حبها من النظرة الأولى واستمر في مغازلتها حتى بعد اكتشاف أنها الأميرة القرينة. 


عادة ما ترتدي زي هانفو تقليدي يتكون من ثوب علوي بلون الخوخ وتنورة وردية فاتحة. ومع ذلك ، عندما ترتدي ثيابًا للتنكر، ترتدي ثوبًا علويًا أخضر داكنًا مع بنطال أسود وتربط شعرها أيضًا في شكل ذيل حصان.


كما أنها ماهرة أيضًا في التنكر حيث لم يظن أحد أنها أنثى عندما كانت ترتدي ملابس للتنكر في أحد المطاعم. علاوة على ذلك ، عندما كانت ترتدي ملابس الخادمة للتسلل إلى منزل والدها ، حتى والدها لم يتعرف عليها.




<><>

الشخصية

  

هي فتاة لطيفة للغاية وقوية الإرادة ومضحكة. إنها تبدو بريئة للغاية ، لكنها نشطة للغاية وذكية. إنها أيضًا شجاعة جدًا وقد أتقنت الكونغ فو الذي تستخدمه عدة مرات في الأنمي لأسباب مختلفة. على سبيل المثال ، ساعدت نان تشينغوان في استعادة الحقيبة المسروقة.


إنها تحمي الأشخاص الذين تحبهم وتقربهم ، وغالبًا ما تغضب عندما يتأذى أحدهم لأنها لا تتردد في الدفاع عن خادمة في قصر رئيس الوزراء و Que'er. يمكن أن تكون جذابة لأنها قادرة على إقناع كرة الأرز بمساعدتها في تصرفاتها الغريبة.


إنها مؤذية ، كما رأينا في الحلقة 14 حيث كلفها اللورد يي بتنظيف كنزه الثمين والطهي ، لكنها بدلاً من ذلك كسرتهم عن قصد وفشلت فقط حتى تتمكن من التأثير على أعصاب اللورد يي. إنها لا تهتم بالالتزام بالقواعد أو التقاليد ، وغالبًا ما تخرقها من أجل القيام بشيء أكثر عملية. لا تخشى القتال من أجل ما تؤمن به ، حتى لو تم توبيخها من قبل أشخاص أعلى مرتبة منها.


يمكنها الشكوى والتحدث على قدم المساواة مع أمثال اللورد يي. لوحظ أنها كانت متحمسة للغاية وتتحدث دائمًا عن رأيها لأنها لا تتردد في التحدث مرة أخرى أو لكمة يي يو مينغ ورمي يو زيمو بعيدًا ، كما أنها لم تتردد في صفعة تشو ميرين لما فعلته مع كوير . إنها أيضًا شخص يهتم حيث تنصح نان تشينغ وان حول كيفية علاج مرضها والعناية بجرح يي يو مينج وكذلك بذور السمسم وكوير.


<><>


القدرات والقوى والمهارات


القدرة النفسية - هذه هي قدرة يون شي الرئيسية، والتي تميزها عن الآخرين. هذا يسمح لها برؤية الأشباح والأرواح والشياطين ، مثل كرة الأرز وبذرة السمسم.


المهارات البهلوانية - تظهر في الحلقة الأولى حيث يمكنها القفز من مبنى لآخر ، وتتمتع بحركية جيدة وتوازن جيد.


التنكر - يمكنها أن تتنكر لإخفاء هويتها ، وتتظاهر بأنها ذكر، أو تتظاهر بأنها خادمة.


فنون الدفاع عن النفس - من المفترض أنها علمت مهاراتها في فنون الدفاع عن النفس من قبل سيدها في جبال لينغ يون. يمكن أن تقاتل على قدم المساواة مع أمثال اللورد يي ، الذي تدرب دائمًا في الليل ، وقد وصفته يونكسي نفسها بأنها متعصب فنون الدفاع عن النفس وخبيرة


مهارات البقاء على قيد الحياة - تصف نفسها بأنها "وحش بري نشأ في جبل لينغ يون". تصف أن قدرتها هي البقاء على قيد الحياة. من المفترض أنها تستطيع البقاء على قيد الحياة أينما كانت ، رغم أنها عادة ما تطلب المساعدة من صديقتها كرة الأرز.


قوة الملاحظة - حيث كانت حريصة على أنها كانت قادرة على استكشاف مكان المطبخ في قصر Cheng Xiang.


التخفي - يمكنها التسلل إلى القصور دون أن يلاحظها الناس العاديون.

<><>


أهم المعدات الخاصة بها:


 قنبلة دخان - يمكن أن تجعل الأشخاص الذين يتنفسون الدخان منها يفقدون قوتهم.


Qian Yun Xi هي الابنة الكبرى لـ Quian Aotian (رئيس الوزراء) ولدت بأرواح قوية. بسبب قوتها تم طردها من المنزل وتربيت في جبل لينغ يون وعند بلوغها سن السادسة عشرة ، أخذت مكان أختها الصغرى بأمر من والدها لتتزوج من العائلة المالكة.


شاهد أيضا انمي الأميرة المجنونة الحلقة الثانية


العلاقات

اللورد يي وانغ: لم تكن العلاقة جيدة بين يون شي و يي في البداية . في البداية غضبت يون شي من اللورد يي ، وكانت تكرهه في بعض الأحيان بينما اللورد يي كان بارداً نوعًا ما تجاه يون شي. إنه يتسامح مع مقالبها له وأحيانًا يعود بأسلوبه الغريب.


على الرغم من أنهم لم يكونوا قريبين في البداية ، إلا أن اللورد يي كان يبذل قصارى جهده لحماية يون شي ، لأنه يرى أن مسؤوليته هي حمايتها.



شاهد أيضا انمي الأميرة المجنونة الحلقة السادسة باللغة الانجليزية


في الحلقات اللاحقة ، أصبحوا أقرب عندما هاجمهم الشيطان وقام كلاهما بحماية بعضهما البعض. أيضا ساعدت يون شي لاحقًا في علاج جرح اللورد يي وفي النهاية وقع اللورد يي في حبها 


شاهد أيضا انمي الأميرة المجنونة الحلقة الثالثة

Tong ling fei  | Psychic Princess الأميرة المجنونة
اسماء ابراهيم محمد

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent