recent
الأخبار

الأميرة المجنونة الحلقه الثانيه Tong ling fei | Psychic Princess

الحلقة الثانية من انمي الأميرة المجنونة


انمي الأميرة المجنونة

بدأت الحلقة بشكوى يون شي من عدم حدوث أي شيء جيد منذ أن تزوجت اللورد يي فقد اشتكت من نفيها إلى القصر البارد (Serene Pavilion) ومن ثم معاملتها كقاتلة.  عاملها كرة الأرز ببرود ، قائلا إنها حصلت على ما تستحقه وأنه كان من الأفضل لها البقاء في جبال لينغ يون. 

ردت يون شي بأن كرة الأرز تخلى عنها في الليلة التي كانت تتسلل فيها إلى المطبخ، وغضبت منه وأعطته لكمة على وجهه. ولكي يتم العفو عن كرة الأرز ، عليه أن يفعل معروفاً لـيون شي ، عن طريق دفعها على الأرجوحة.




انمي الأميرة المجنونة

 سمع يو زيمو ، شقيق يي وانغ ، صرخات يون شي وذهب إلى مصدر الصوت ورأى يون شي تلعب على الأرجوحة وكان مندهشًا جدا لذلك ومن ثم حاول توبيخ يون شي بشكل هزلي على اللعب على الأرجوحة في قصر اللورد. 

 

 حاولت يون شي في البداية دعوته للعب على الأرجوحة معها لكنها فجأة تهربت قائلة إن الوقت قد تأخر (كان لا يزال الصباح) كذريعة.  ومع ذلك ، لحقها يو زيمو ثم قدم نفسه وطلب اسمها. 


عندما حاولت يون شي الإجابة ، أوقفها كرة الأرز بإسكات فمها. وبالطبع يو زيمو غير قادر على رؤية أرواح مثل كرة الأرز فقلق على يون شي وسألها إذا كانت بخير. 


انمي الأميرة المجنونة

كذبت يون شي بأنها مجرد خادمة جديدة في القصر ، قائلة إن يو زيمو لا يجب أن يتعرف عليها.  ما زال يو زيمو يصر على معرفة اسمها لكن يون شي أوقفته وقالت بصراحة إنها لن تستمع قبل أن تبتعد. 


استمر يو زيمو في محاولة معرفة اسمها وهو يعيق طريقها ، قائلا إنه من غير المهذب عدم الرد عليه وإخباره بإسمها علي الرغم من أنه أخبرها بإسمه وبالمنطق بما أنه أخبرها باسمه لذا يجب عليها إخبار اسمها.  تجاهلته يون شي واستمرت في الابتعاد بصمت



انمي الأميرة المجنونة


تغير المشهد إلى يي وانج وهو يستحم ويمكن سماع الخدم في الخارج وهو يحاول منع يو زيمو من الدخول دون جدوى.  سأل يي وانغ يو زيمو عما سوف يفعله فأجابه يو زيمو بأنه سيستحم معه أيضًا. 


سأله يي وانغ عما حدث معه ، وأخبره يو زيمو بدوره بما حدث مع يون شي والتي أخبرته بأنها خادمة جديدة.  أبدى يي وانغ اهتمامًا بسيطًا بالخادمة الجريئة المذكورة ، معتقدا أنه يمكنه تدريبها.


شاهد أيضا انمي الأميرة المجنونة الحلقة السادسة


<><>


قال يو زيمو إنها كانت خادمة مثيرة للاهتمام وسأل يي وانغ عما إذا كان بإمكانه إعطاء الخادمة له, نظرًا لأن يو زيمو لا يعرف اسمها ، فقد قرر يي وانج أنه سيرسل كل خادماته الجدد إليه.  ممتنًا لـ يي وانج ، سأل يو زيمو بعد ذلك كيف حاله ، يسأل عن زواجه.  أظهر يي وانغ ازدراء للموضوع مما جعل يو زيمو يعتقد أن يي وانغ لا يحب زوجته الجديدة. 


غير يي وانغ الموضوع ، وسأل كيف كان التحقيق مع Qian Aotian.  أجاب يو زيمو أنه كما توقع يي وانغ ، قائلاً إن Qian Aotian يظهر أخيرًا "ألوانه الحقيقية".  قال يو زيمو إنه كان ينبغي على يي وانغ التصرف في وقت أقرب إذا كان يعلم بالفعل أن هذا سيحدث.  قال يي وانغ إنه سيحطم قصر Qian بأكمله عندما يكون لديه أدلة كافية في متناول اليد.


على مشهد مختلف ، تلت يون شي قصيدة يو ميرين (محظية ملكية غير خيالية في الصين القديمة).  كائن مختلف ، حصان غير معروف لـيون شي ، رد بقصيدة Li Qingzhao (أحد أعظم الشعراء في تاريخ الصين).  عندما سمعت يون شي القصيدة ، اعتقدت أن هناك شخصًا آخر في حالة حزن ونفس محنتها.  استمرت في تلاوة القصائد الكئيبة ، وبدورها رد الشخص (الحصان) في القصائد أيضًا. 

عندما كانت يون شي قريبة من الحصان ، حاولت أن تعانقها وأدركت أنه حصان أنثى.  كما تفاجأت أنثى الحصان أيضا عندما علمت أن إنسان هو الذي سمع صوتها (عندما كانت أنثى الحصان تقرأ تلك القصائد).  ومع ذلك ، فإن هذا لم يمنعهم من فهم شغف بعضهم البعض وحزنهم.

انمي الأميرة المجنونة


 شاركت الحصان حزنها مع يون شي ، والتي تفهم أيضًا ألمها.  عزتها يون شي وقالت إنها ستتحدث معها كلما استطاعت.  قدمت يون شي اسمها وطلبت اسم الحصان.  تصاب الحصان بالحرج من اسمها "ميشا" (والذي يمكن ترجمته إلى "شهواني جدًا") ولا تريد أن تعرف يون شي. 


قالت يون شي  لا يهم ما هو اسمها السابق وأعطتها اسمًا جديدًا وهو "Ice Blizzard Snow Crystals. رقاقات الثلج النيلي ذات الأحلام الأنيقة "أو" زيوي "باختصار.  ثم طلبت يون شي من الحصان زيوي الركوب ووافقت زيوي بكل سرور. 



انمي الأميرة المجنونة



قبل أن يتمكنوا من ذلك ، تم إيقافهم على الفور من قبل أحد الأمراء ، والذي يعرف أن الحصان لا تسمح لأي شخص بركوبها عدا  يي وانج، وبالتالي كان مرتبكًا لماذا لا تقاوم الحصان يون شي ولماذا تركتها تركبها مع العلم أنها ترفض ركوب أي شخص آخر. 


سأل من أعطى الإذن لـيون شي لركوب هذا الحصان.  سألت يون شي بحذر عما إذا كان Ziwei هو حصانه ، والذي تظاهر بأنه حصانه. 


<><>


أخبر الحصان يون شي بأن الأمير يكذب،  ثم قالت يونشي لـه إنها سوف تتراجع إذا تمكن من إثبات أن زيوي هو حصانه.  لم تدع زيوي الأمير يركب فوقها وشرعت في الهروب منه.  تأكدت يون شي  أن زيوي لم نكن حصانه حقًا.  عندها شعر الأمير بالحرج ، ثم بكى.  أشفقت عليه يون شي لذلك أوقفته وقالت أنها سوف تعلمه كيفية ترويض Ziwei (الحصان).



انمي الأميرة المجنونة



 بالانتقال إلى مشهد مختلف ، تظهر يون شي وهي تعود إلى Serene Pavilion ، متعبة وجائعة.  طلبت من كرة الأرز أن يحضر لها بعض الطعام، ولكن كرة الأرز استقبلها بلا مبالاة ، ولم يقم بأي خطوة لتقديم طعامها.  واصلت يون شي طلب الطعام ، قائلة أنها متعبة حيث كانت تركب الحصان طوال اليوم لكن كرة الأرز رفض تقديم الطعام لها ووبخها أيضا.

 انطفأ ضوء المصباح فجأة.  اعتقدت يون شي أن الأمر من فعل كرة الأرز لكنه نفى الاتهام.  ظهرت روح برية داخل غرفتهم.  صرخت في وجههم ولكن لا يبدو أنها تؤثر على يون شي وكرة الأرز. 


على العكس من ذلك ، صرخت يون شي و كرة الأرز على تلك الروح ومن ثم ذهلت الروح وأوشكت على البكاء.  قامت يونشى بضرب الروح لإنهائها.  ثم وُضعت الروح البرية في حالة ضعف.  قام كل من  يون شي وكرة الأرز بتوبيخ واستجواب الروح.  


انمي الأميرة المجنونة


عرفت الروح نفسها باسم بذور السمسم ، قائلة إنها كانت روح منخفضة المستوى للقصر ، ثم دافعت باحترام عن حياتها. قالت يون شي أنها ستعفو عن بذور السمسم ولكن في المقابل ، يجب أن تخدمهم بذور السمسم.  قبلت بذور السمسم بسرعة الشرط.


كان أول أمر لبذور السمسم هو إحضار الطعام ليون شي وكرة الأرز وبالفعل استجابت بذور السمسم لهم وقدمت إليهم الطعام ، وأكله يون شي وكرة الأرز بسرور.


شاهد أيضا انمي الأميرة المجنونة الحلقة السادسة



انمي الأميرة المجنونة


تحول المشهد إلى حلم يون شي ، حيث كانت تتجادل ضد والديها بأن العمة Xue و Que Er يجب أن تأتي معها إلى قصر يي وانج.  عارضت الزوجة الثانية لـ Qian Aotian ، مبررةً أن ذلك قد يفسد الخطة وأن العمة Xue و Que Er هما بالفعل بموجب عقدهما. 


وأظهر مشهد مختلف العمة Xue المريضة مستلقية في الفراش تنادي يون شي.  ينتقل المشهد إلى Que Er ، حيث يواجه صعوبة في غسل الملابس بالخارج وسط عاصفة ثلجية. 


<><>


ثم استيقظت يون شي من الحلم.  سألتها كرة الأرز وبذور السمسم عما حدث ، وأبدت قلقهما.  أخبرتهم يون شي أن لديها كابوسًا بشأن إساءة معاملة العمة Xue و Que Er.  حاول بذور السمسم و كرة الأرز مواساتها لكن يون شي كانت لا تزال قلقة.  اقترح كرة الأرز العودة إلى المنزل للاطمئنان عليهم.  قررت يون شي بسرعة أنه يجب عليهم الذهاب اليوم وعدم الانتظار أكثر من ذلك.


انمي الأميرة المجنونة



انتقل المشهد مرة أخرى إلى سفينة بها يي وانغ وإخوته.  كان يو زيمو يشكو من الخادمة الجديدة لكن يي وانغ قال إنه أرسل بالفعل جميع الخادمات الجدد إليه. 

ثم يتخلى يي وانغ عن المسألة لأنه لا يزال لديه مناقشة مهمة مع الجنرال شوان حول القبيلة الغربية.  ثم أشار يو زيمو إلى العلاقة غير الطبيعية للوزير تشيان أوتيان مع القبيلة الغربية.
 
يتحول المشهد إلى يون شي ، الآن متنكرة ، تسير في الشوارع.  ثم تنتهي الحلقة.  


انمي الأميرة المجنونة

 الأميرة المجنونة الحلقه الثانيه Tong ling fei  | Psychic Princess
اسماء ابراهيم محمد

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent