recent
الأخبار

انمي الأميرة المجنونة الحلقة السادسة Tong ling fei - Psychic princess

انمي الأميرة المجنونة الحلقة السادسة

انمي الأميرة المجنونة الحلقة السادسة


محاولة يون شي دخول قصرالوزير كيان أوتيان 

 تبدأ الحلقة بمحاولة يون شي دخول قصر أبيها الوزير كيان أوتيان من الباب الخلفي ومحاولة التسلل دون أن يراهم أحد، تعجبت بذور السمسم من يون شي وسألتها لماذا تحاول الدخول من الباب الخلفي بالرغم من أن القصر لأبيها؟

أخبرتها يون شي بأنها وعدت والدها إذا تزوجت كبديلة لأختها فسيهتم هو بعمتها،  ثم أخبرتهم أنها تعجبت من وجود الأقراط مع ولي العهد على الرغم من أن عمتها لا يمكن أن تترك هذه الأقراط لأي أحد، اذن لماذا والدها أخذ الأقراط وأعطاها كهدية لولي العهد؟

شاهد أيضا انمي الأميرة المجنونة الحلقة الأولى

ثم أظهرت أنه كيف لوالدها أن يحنث بعهده الذي قطعه عليها هي تزوجت لأجل أن تبقى عمتها بخير، بما أنه أخلف وعده إذن لن تكمل هي أيضا كزوجة بديلة وستأخذ عمتها وتذهب بعيدا.

انمي الأميرة المجنونة

و بينما هم يتحدثون وجدوا كلبا يدخل من أحد الحفر في الحائط ففكروا أن يدخلوا أيضا بنفس الطريقة.

انمي الأميرة المجنونة

كيف يترك الحراس إمرأة تهرب منهم؟

 ينتقل المشهد إلى الأمير يي وانج وهو يتحدث إلي حارسه أنه كيف لهم أن يتركوا إمرأة تهرب منهم إنها مجرد امرأة عادية كيف يحدث هذا؟


انمي الأميرة المجنونة

يخبر الحارس أن زوجته ليست امرأة عادية إنها ماهرة جداً ولكنهم سوف يستمرون في البحث عنها وسوف يجدونها في أقرب وقت ممكن. 


انمي الأميرة المجنونة


النجاح في الدخول الى القصر


ينتقل المشهد إلى يون شي بعد ما استطاعت الدخول الى القصر من الحفرة الموجودة بأحد الحوائط وقد  دخلت بصعوبة فيسخر كرة الأرز منها ويخبرها بأنها سمينة، تغضب يون شي من كلام كرة الأرز وتقوم بضربه وتتعالى أصواتهم.


انمي الأميرة المجنونة


محاولة التخلص من الخادمة


 تسمعهم احدي الخادمات وتسأل من هناك؟ يقلق كل من كرة الأرز ويون شي ولكن بذور السمسم تخبرهم بأن لا يقلقوا وأنها سوف تجذب الخادمة بعيداً عنهم يون شي تسمع  صوت الخادمة وتقول أنها تعرف هذا الصوت فتنظر لتجد أنها الخادمة الخاصة بها والتي تدعي شيو ار فتخرج عليها يون شي فجأة فتذعر الخادمة وتحاول ضربها بالعصا التي بيدها ولكن يون شي تمسك العصا وتبتسم لها.


انمي الأميرة المجنونة


انمي الأميرة المجنونة


المعاملة القاسية


تفرح الخادمة كثيرا برؤية يون شي ثم تسألها يون شي عن ما إذا كانت قد افتقدتها، يدخل كل من يون شي والخادمة إلى الداخل وتخبرها الخادمة بأنها تعاني الكثير من معاملة والد يون شي والبقية لها ولكن يون شي تقوم بطمأنتها قائلة أنها أتت أصلا لتاخذهم معها ثم يهربوا جميعاً بعيداً، ثم تسأل يون شي عن مكان العمة ولكن ترد عليها الخادمة بأنها لا تعلم مكانها أيضا.


انمي الأميرة المجنونة

مرض العمة الخطير

ثم قالت  شيو ار أن السيدة قد أخبرتها بأن العمة قد أصيبت بمرض الملاريا لذا لا يمكنها أن تبقى في القصر لذا قامت بطردها خارجا ولم تهتم بها، غضبت يون شي كثيرا من سماعها ذلك وقالت إذا تلك المرأة هي السبب ثم سألتها عن رد فعل والدها وهل دافع عن عمتها فأخبرتها الخادمة أن السيد لم يهتم أصلا وأن السيدة هي المسؤولة عن كل شيء يحدث في القصر وأن أخت يون شي تعذب الخدم كثيرا وتخبرها يون شي بأن لا تقلق لأنها ستبحث عن والدها وستصل معه إلي اتفاق.


انمي الأميرة المجنونة

انمي الأميرة المجنونة


ضيف مهم يذهب إلى القصر


 تخبر الخادمة بأن القصر يستقبل اليوم ضيفا مهما جداً وأنها على الأغلب لن تستطيع أن تقابل والدها، ثم تساءلت يون شي عن الضيف فتخبرها الخادمة أنه قائد القبيلة الغربية ويدعي بيتانج لي وأن السيد الكبير (تقصد والد يون شي) أصبح مقرباً جداً منه وأن الآنسة الثانية تقصد أخت يون شي معجبة جداً بهذا الرجل ( بيتانج لي) ثم يصدر صوتاً بأن سيدة الخدم تصرخ على شانج ار وتخبرها بأن تعود إلى عملها ،اختبأت يون شي كي لا تراها السيدة ثم بعد  ذهابها قالت بأنها سوف تخبر والدها بما يحدث.

 
انمي الأميرة المجنونة

محاولة سجن يون شي


تحاول يون شي الدخول من أحد البوابات المؤدية الى والدها ثم يوقفها الحرس قائلين من أنت فتخبرهم  بأنها سيدة القصر الأولى يون شي، ويرد عليها الحارس بأن القصر لديه سيدة واحدة وهي تشيان يون شانغ ثم أتهمها بأنها محتالة وأخبر الجنود بأنه يجب عليهم أن يسجنوها.


انمي الأميرة المجنونة

يون شي المخادعة

 قامت يون شي بخداعهم وهربت من أمامهم ثم سألها كرة الأرز عن سبب عدم تعرف احد عليها على الرغم من أنها سيدة القصر الأولى، فتغضب عليه و تخبره بأنها لم تقم في القصر مدة طويلة لذا لا يتعرف عليها أحد


مأساة يون شي

 وأخبرته أنه عندما كانت صغيرة لم يكن يهتم بها أحد سوي العمة حتى تم إرسالها إلى الجبال عندما بلغت السابعة من عمرها، ولم تأت من وقتها الى هذا القصر، ثم صرخت بأن كيف لها أن تدخل القصر بهذه الطريقة، فوجدت صف من الخدم ففكرت بأن ترتدي مثلهم و تتنكر في زي خادمة


انمي الأميرة المجنونة

يون شي تتحول من سيدة إلى خادمة

 ارتدت يون شي زي الخدم وقامت بحمل أطباق الطعام وسارت خلف الخدم ومن ثم استطاعت الدخول الى القصر.


انمي الأميرة المجنونة


 سألت يون شي إحدى الخادمات عن ميعاد دخولهم فأخبرتها الخادمة بأنهم سيدخلون عند انتهاء العرض الموسيقى بالداخل، عندما انتهى العرض أمرت سيدة الخدم بدخول الخدم إليهم لتقديم المأدبة.


انمي الأميرة المجنونة

بيتانج لي يعجب بالأميرة يون شي

عند دخول الخدم انجذب بيتانج لي إلى يون شي واستمر بالتحديق بها، أخبره الوزير كيان أوتيان بأن القصر استعد بشكل خاص من أجله وقد قدم طعاما خاصا و أن المنظر البديع للأطباق يشبه الأرض التي بين البلدين و تدل على السلامة والعلاقة الجيدة بين البلدين


انمي الأميرة المجنونة

 يرد عليه بيتانج لي بأن فكرة هذا الطبق جيدة وبما أنه يدل على السلام وكم أن هذا رائع جدا.


انمي الأميرة المجنونة


سقوط الخادمة


ويستمر بالتحديق بيون شي، انزلقت قدم إحدى الخادمات وكادت أن تسقط ولكن لحقت بها يون شي قبل السقوط.


انمي الأميرة المجنونة


وانسكب الطبق من يد الخادمة في الطبق المعد خصيصا لبيتانغ لي وقد ملأ الفراغ الذي عبر عنه بأنه موجود بين البلدين.

شاهد أيضا انمي الأميرة المجنونة الحلقة الثالثة


انمي الأميرة المجنونة

عقاب الوزير للخادمة

 غضب الوزير كيان أوتيان كثيرا على الخادمة،  وبدأت الخادمة بالتوسل له بان يسامحها ولكنه أمر بجلدها ٨٠ جلدة


انمي الأميرة المجنونة


انمي الأميرة المجنونة


دفاع يون شي عن الخادمة


تقوم يون شي بالدفاع عنها وطلب عدم عقابها وقد قالت لنفسها أن أباها سيتعرف عليها بكل تأكيد وسوف يسامح الخادمة، ولكن الوزير لم يتعرف عليها وأمر بعقاب كلتيهما بقسوة.


انمي الأميرة المجنونة

انمي الأميرة المجنونة

تشيان يون شانغ تنقذ الموقف


 تدخل تشيان يون شانغ إلى الداخل وتخبر والدها بأنه لا داعي أن يتعصب من أجل خادمتين تافهتين، ثم  تسأل عن سبب الشجار فيخبرها الأب بما حدث وأنه بعد ما تلف طبق الطعام هذا يدل على فأل سيء بين البلدين


انمي الأميرة المجنونة


ولكن تشيان يون شانغ تخبره بأنه أمر رائع لأن المرق الذي سكب بين البلدين يدل على وجود علاقات دائما جيدة بين البلدين، تحاول تشيان يون شانغ إظهار التودد أمام بيتانج لي وكم هي ذكية ويقوم والدها بمدحها كذلك فترد عليه أن ذلك الذكاء والحكمة من فضلك يا والدي.


انمي الأميرة المجنونة

سبب غضب تشيان يون شانغ

وبينما هي تظهر التودد أمام بيتانج لي ثم تنظر إليه لترى ردة فعله، تفاجئ بأنه لا ينظر اليها ولا يكترث لها، بل ينظر الى تلك الخادمة (يون شي) فتغضب كثيرا لذلك.


انمي الأميرة المجنونة


 يطلب والدا تشيان يون شانغ بتقديم التحية لبيتانج لي وأن تعتذر له فقامت بذلك ولكنه لم يكن يكترث كذلك بما يحصل.


انمي الأميرة المجنونة

يستمر بيتانج لي بالتحديق بيون شي ثم تتساءل يون شي لماذا يحدق بها بدلاً من أختها.


انمي الأميرة المجنونة

دفاع بيتانج لي عن الخادمة

قال بيتانج لي بأنه معجب كثيرا من فصاحة تشيان يون شانغ وأن الخادمتين لم تقصدا أي إساءة لذا طلب من الوزير أن يتهاون معهما.


انمي الأميرة المجنونة

خصم مرتب الخادمة 


قالت تشيان يون شانغ بما أن بيتانج لي طلب ذلك يا أبي سوف نتهاون معهما ونخصم شهر من مرتبهما، تفاجأت يون شي من ما سمعت وكيف لأختها أن تكون بهذه القسوة.


اتفق الوالد مع كلام تشيان يون شانغ وقرر خصم قيمة شهر من مرتبهم رحمة بهم


انمي الأميرة المجنونة

لماذا لم يستطع والد يون شي التعرف عليها؟


 في مشهد آخر تظهر يون شي وهي تتساءل لماذا لم يستطع والدها التعرف عليها هل ياترى بسبب أنها جيدة في التنكر، قالت كما أنها جيده جدا في التنكر هي كذلك سعيدة الحظ ثم سألت كلا من كرة الأرز وبذور السمسم أن  يخمنوا من ساعدها اليوم؟


انمي الأميرة المجنونة

 فرد بيتانج لي وقد كان يقف خلفها بأنه أنا من ساعدك فتفاجأت يون شي بقدومه ثم ردت عليه بتكبر أنها لم تكن تقصده هو بل تقصد تشيان يون شانغ


انمي الأميرة المجنونة

 رد عليها بيتانج لي بالاعتذار لأنه كان يشبها بأحد يعرفه ثم سألها عن اسمها ولكنها لم ترد إخباره وذهبت.


انمي الأميرة المجنونة

 في مشهد آخر يظهر يي وانج وقد دخل عليه أحد الخدم  ويخبره بأن المخبرين لديهم معلومات بأن الوزير قام بدعوة قائد القبيلة الغربية إلى قصره وأن السيدة زوجتك أيضاً موجودة في قصر الوزير.


انمي الأميرة المجنونة


الأمير يي وانج يذهب لمقابلة الوزير


حينما سمع يي وانج هذا الكلام قال إذن فهي حقا جاسوسة تم إرسالها إليه ثم أخبره بأن يستعدوا للذهاب عند الوزير. 


انمي الأميرة المجنونة

google-playkhamsatmostaqltradent