recent
الأخبار

Tong ling fei | Psychic Princess | انمي الأميرة المجنونة الحلقة الأولى

الأميرة المجنونة تونج لينج Psychic Princess 

انمي الأميرة المجنونة

  Tong Ling Fei هو أنمي صيني رومانسي تم عرضه لأول مرة رسميًا في 30 نوفمبر 2018. ويستند الأنمي إلى مانجا صينية تحمل نفس العنوان والتي تحمل أيضًا اسم The Psychic Imperial Concubine والأنمي من إخراج Li Haoling والذي يصف الأنمي بأنه إنتاج ضخم مقارنة بأنميات 2018.

 كانت Psychic Princess واحدة من أنمي shoujo الصينية التي صنعت اسمًا في أواخر عام 2018 وأوائل عام 2019. خلال موسمها الأول ، تم إصدار 16 حلقة، يحتوي الأنمي على مجموعة واسعة من الشخصيات الممتعة التي يجب متابعتها ، يجمع الأنمي بين المرح والشجاعة وقوة الإرادة والثقة في النفس



أهم شخصيات الحلقة الأولى

تشيان يون شي


انمي الأميرة المجنونة

يي وانج


انمي الأميرة المجنونة

كرة الأرز ( روح )

انمي الأميرة المجنونة


كيان أوتيان (تشيان أوتيان)


انمي الأميرة المجنونة

شانغ ار


انمي الأميرة المجنونة


 ملخص الحلقة الأولى من انمي الأميرة المجنونة

 تبدأ الحلقة الأولى في قصر كيان أوتيان أثناء عاصفة.  تقول يون شانج ار لوالديها أنها لا تريد الزواج من اللورد يي وانج ، معربة عن أنها لا تحب حتى اللورد يي وانج. قامت والدة يون شانغ إر بدعم ابنتها حيث أخبرت الوزير كيان أوتيان ، والد يون شانغ إر ، أن علاقتهما مع اللورد يي وانغ لم تكن جيدة أبدًا منذ البداية مما قد يتسبب في تدمير حياة يون شانغ إر إذا سمحوا لابنتهم بالزواج منه.  يعبر كيان أوتيان أيضًا عن معارضته للزواج لكنه رأى أن الإمبراطور نفسه هو الذي أمر بالزواج مما يجعل من الصعب رفضه. ذكّرت يون شانغ إر والدها بوعده بأنها حرة في اختيار زوجها.

 

انمي الأميرة المجنونة

وأكدت أنها لم تقابل اللورد يي وانغ من قبل ، وأنها تفضل الانتحار على الزواج منه.  تستمر والدتها في دعمها وسألت أوتيان إذا لم يكن هناك حقًا طريقة أخرى.  قال كيان أوتيان إنهم لا يستطيعون تحدي المرسوم الإمبراطوري وشرعوا في إخباريون شانغ إر للقيام بذلك نيابة عنهم. 


انمي الأميرة المجنونة

استمرت يون شانغ إر في استجداء والدها ، معتبرة أنها كانت ابنته الوحيدة.  دفع هذا والدتها إلى تذكر أن يون شانغ إر لم تكن الابنة الوحيدة لأوتيان.  سأل كيان أوتيان عما إذا كانت والدة يون شانغ إر تشير إلى ابنته التي كانت في جبال لينج يون


  كيان أوتيان ، في البداية ، كان ضد هذه الخطة وهي زواج الابنة الكبرى التي تسكن في الجبال المدعوة بيون شي بدلا من شانغ إر لأنهم كانوا سيخدعون الإمبراطور.  ورأت والدة  شانغ إر أنهم لن يخدعوا الإمبراطور لأن الإمبراطور قال إنه يمنح الزواج لابنتهما الكبرى ، والتي تدعي يون شي . 



حتى أنها اقترحت مبادلة اسم وهوية يون شي و يون شانغ إر.  واقتنع كيان أوتيان أخيرا بكلام الأم وقرر استبدال ابنته الكبري بدلا من الابنة الصغري حتي لا تتعرض الابنة الصغرى للخطر ثم شرعوا في خططهم بعناية وانتقل المشهد إلى قصر يي وانج ، حيث يحتفلون الآن ويستمرون في عمل مراسم الزواج التقليدي.


انمي الأميرة المجنونة


 كانت يون شي داخل العربة وكانت تراقب شيئًا في الخارج ، مخالفًا للعرف عن طريق كشف وجهها في الوقت غير المناسب. 


انمي الأميرة المجنونة


تم وضعها في غرفة حيث كان عليها الانتظار لمقابلة اللورد يي.  هناك ، اشتكت لنفسها من أن الزواج يسبب لها الألم لأنها كانت مشغولة في الصباح الباكر ولم تحصل حتى على قسط من الراحة في الليل.  وبّخت الخادمين في الخارج حول المدة التي ستنتظرها في الغرفة.  بعد محادثة فارغة مع الخدم ، أدركت أنها لم تكن مستعدة لما قد يحدث في تلك الليلة. 


شاهد أيضا انمي الأميرة المجنونة الحلقة السادسة



<><>


بدأت في التخيل والخوف قليلاً مما قد يفعله اللورد يي وانغ لها.  كانت مرتبكة أكثر مما قاله الطاهي للخادمين بالخارج ، معتقدة أن الشيف هو اللورد يي وانغ. اختبأت يون شي تحت الطاولة حتى لا تقابل اللورد يي وانغ .  عندما دخل اللورد يي وانغ الغرفة أخيرًا ، صرح بشكل غير مباشر أنه لا يتوافق مع الزواج.  كان يعتقد أنها كانت مجرد حيلة من قبل كيان أوتيان وأن ابنة كيان أوتيان ليست سوى بيدق يرثى لها.  سمعت يون شي شكواه بينما كانت لا تزال مختبئة.


انمي الأميرة المجنونة


غادراللورد يي وانج الغرفة وقرر نقل يون شي إلى Serene Pavilion (الجناح الهاديء) على الفور.  حاول الخادمان مواساة يون شي ، لكنها أخذت ما قاله اللورد يي بطريقة مختلفة فقد كانت راضية جدا لأنها تعتقد أنها أصبحت "حرة".


انمي الأميرة المجنونة


  عندما انتقلت ، رأت مدى سوء إدارة سيرين بافيليون.  أطلقت سراح كرة الأرز (روح) ، من خاتمها لتطلب منه المساعدة في التنظيف.  في البداية ، كان كرة الأرز غير راغب في المساعدة ولكن يون شي أقنعته في النهاية بالمساعدة في تنظيف Serene Pavilion (الجناح الهاديء)


انمي الأميرة المجنونة


 بعد هذا العمل الشاق ، كان الاثنان جائعين ، لذا خططت يون شي للذهاب خلسة إلى المطبخ ، وهو المطبخ الذي كانت تراقبه سرًا منذ أن كانت في العربة.  مرتدية ملابس تشبه النينجا ، قفزت من مبنى إلى آخر باتجاه المطبخ مع كرة الأرز.  ومع ذلك ، تم إضعاف كرة الأرز بشيء ولم يستطع مواكبة يون شي.  من ناحية أخرى ، واجت يون شي اللورد يي الذي اعتقد أن يون شي كانت هناك لاغتياله. 


انمي الأميرة المجنونة

لم تتعرف عليه يون شي على الرغم من أنه زوجها وسيد هذا القصر وتظاهر اللورد يي بأنه مجرد حارس عادي وليس الأمير.  ثم قاتلوا بالتساوي على الرغم من أن اللورد يي سيطر عليها في النهاية وأغلق مفاصلها.  مع عدم وجود خيار آخر ، استخدمت يون شي القنبلة الدخانية المهلوسة من سيدها لإضعاف اللورد يي والهرب. 


انمي الأميرة المجنونة

ثم عادت إلى Serene Pavilion (الجناح الهاديء) وهي متعبة ولا تزال جائعة.


شاهد أيضا انمي الأميرة المجنونة الحلقة الثانية

شاهد أيضا انمي الأميرة المجنونة الحلقة الثالثة

شاهد أيضا انمي الأميرة المجنونة الحلقة السادسة باللغة الانجليزية


Tong ling fei  | Psychic Princess | انمي الأميرة المجنونة الحلقة الأولى
اسماء ابراهيم محمد

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent