recent
الأخبار

انمي الأميرة المجنونة الحلقه الثالثة Tong ling fei Psychic Princess

 انمي الأميرة المجنونة الحلقة الثالثة 


انمي الأميرة المجنونة الحلقه الثالثة Tong ling fei  Psychic Princess


جولة في المدينة


تبدأ الحلقة مع يون شي ، التي كانت ترتدي زي يشبه زي الذكور ، كانت تسير في المدينة الصاخبة جنبًا إلى جنب مع صديقيها كرة الأرز و بذور السمسم. 


                                             شاهد أيضا انمي الأميرة المجنونة الحلقة الأولى




انمي الأميرة المجنونة



وعاء سحري تحتاجه كل أسرة


قام أحد بائعي وعاء سحري  بلفت انتباه يون شي وأصدقائها حيث كان يبيع قدرًا عاديًا ولكنه يخبر الناس أنه وعاء سحري تحتاجه كل أسرة لأنه يتمتع بحماية سحرية ويمكن استخدامه لأغراض الطهي.



انمي الأميرة المجنونة



رغبة يون شي في شراء الوعاء السحري


في البداية ، كانت يون شي متشككة فيما يقوله البائع ، لكنها اقتنعت بكلام البائع حينما أخبرها أن العاصمة بها العديد من اللصوص ، وبالتالي ، فإن شراء القدر يمكن أن يكون بمثابة دفاع عن النفس.


ومع ذلك ، يعتقد كرة الأرز أنه مجرد وعاء عادي ويتساءل لماذا يضيف شخص ما "الدفاع عن النفس" كخاصية لبيعها. حتى أنه يشك في أن شخصًا ما سيشتري هذا الوعاء لكنه دهش عندما طلبت يون شي أن تشتريه.



انمي الأميرة المجنونة


رد فعل يون شي عند شراء الوعاء السحري

 

خرجت يون شي سعيدة  بالوعاء وقام كرة الأرز بانتقادها لشرائه وسؤالها عما إذا كانت غبية لتشتري شئ ليس له قيمة أو معنى مثل هذا الوعاء واستمر في شرح أن البائع هدفه الوحيد هو بيع الأواني فقط وأنه لا يوجد لدي الوعاء أي خاصية تجعله مميز من أجل شرائه بهدف الدفاع عن النفس. ولكن قامت يون شي بتجاهله وكانت تشعر بسعادة كبيرة. 


انمي الأميرة المجنونة


اسحب واربح


وبينما هم يتجولون وجدوا بائع آخر يبيع أشياء نادرة يضطر الناس إلى السحب لربحها. إنه يقدم 10 وين للقيام بسحب واحد أوالقيام بالرسم 10 مرات للحصول على عنصر نادر للغاية. رسمت يون شي على الفور وحصلت على صندوق برتقالي. أخبرها البائع بأنها حصلت على عنصر نادر للغاية.شعر كل من كرة الأرز و بذور السمسم بخيبة الأمل لأنهم يعلمون أن هذه عناصر مزيفة وبلا قيمة.


انمي الأميرة المجنونة



أفضل عنصر للدفاع عن النفس 


تسأل يون شي  عما بداخل الصندوق الذي أخبرها البائع أنه أفضل عنصر للدفاع عن النفس ويجب أن يكون مفتوحًا عند مواجهة رجل سيء. انزعج كل من كرة الأرز وبذور السمسم من سلوك الشراء المندفع الذي تقوم به يون شي. وقاما بتوبيخها لكونها غبية في إهدار المال في شراء الأشياء وتصديق ما يقوله الباعه. ردت يون شي بأنها تشتري الثقة. 


انمي الأميرة المجنونة



الدجاجة السحرية


سيدة بائعة تبيع "دجاجة المقذوف" الذي وصفتها بأنها أفضل منتج لهذا العام. الدجاج المزعوم الذي تبيعه تلك السيدة سيساعد الناس عندما يتعرضون للسرقة. وقالت أنه حتى لو كان السارق لديه 8 أرجل ، فإن الدجاجة ستكون قادرة على مطاردته في أقل من 3 ثوان.


شاهد أيضا انمي الأميرة المجنونة الحلقة الثانية



انمي الأميرة المجنونة


غباء يون شي


 كرة الأرز وبذور السمسم يتعجبان من السيدة ، قائلين أنه حتى الأشباح لن تصدق ذلك. قامت يون شي بشراء الدجاجة. كان كرة الأرز غاضب من إهدار المال وغباء يون شي فأخبرته بذور السمسم أن النساء لديهن 1000 سبب لشراء الأشياء. 



انمي الأميرة المجنونة


نان كوينجوان

ثم صادفوا حشدًا تسأله يون شي عما يمكن شراؤه ومن ثم أدركوا أنه لم يكن منتجًا يتم بيعه ولكنها نان كوينجوان. الجميع مندهش ومدهش من جمال نان كوينجوان. ناقشوا أن كل من يتزوج نان كوينجوان يفوز بالجائزة الكبرى. تمت مقاطعتهم جميعًا من قبل خادمة نان كوينجوان التي رفضت الحشد ولكي لا ينظروا إلى سيدتها.



انمي الأميرة المجنونة



اعجاب  يون شي بالسيدة نان


يتم توبيخ شينير من قبل السيدة نان كوينجوان لاستخدامها للكلمات في رفض الحشد. وافقت يون شي أيضًا على أن السيدة نان جميلة وترغب أيضًا في الزواج منها. ثم يضرب كرة الأرز يون شي  في رأسها بينما يواصل بذور السمسم  النظر إلى السيدة نان كوينجوان.



شاهد أيضا انمي الأميرة المجنونة الحلقة السادسة



انمي الأميرة المجنونة



محاولة سرقة السيدة نان


ثم يصطدم رجل مجهول بالسيدة نان التي قبضت عليها شينير عندما سقطت. شينير توبخ الرجل المجهول وتخبره بأنه يجب عليه المشي بشكل صحيح لأنه اصطدم بالسيدة ولكن الرجل فقط يبتسم ويضحك. ثم تدرك السيدة نان أن جرابها مفقود مما يثير قلق شينير.


شينير تنادي الرجل وبينما كانت تحاول الإمساك بالرجل ، أغلقت يون شي طريقها. تطوعت يون شي للقبض على الرجل مما أزعج كرة الأرز كثيرا. ثم سألت السيدة نان عما إذا كانت يون شي تنتقل إلى منزل جديد بالعناصر التي لديها حاليًا. 


انمي الأميرة المجنونة



بطولة الدجاجة


ثم تمسك يون شي بالدجاج وحقيبة تحتوي على طعام ثم تشرع في إطعام الدجاج. نظرًا لأن الدجاجة مشحونة بالطاقة ، قامت يون شي في رمي الدجاج في اتجاه الرجل المجهول ثم تفاجئه الدجاجة الطائرة حيث تضربه الدجاجة ثم تقذفه من قدميه. 


انمي الأميرة المجنونة


انمي الأميرة المجنونة


سبب هروب اللص


تمكن اللص من الجري على الرغم من إصابته برأسه. ولكن قامت يون شي بتتبع الرجل في زقاق ضيق ينقسم إلى طريقتين. بينما تقرر يون شي الاتجاه الذي يجب أن تسلكه ، يقترح كرة الأرز استخدام مربع SSR. عندما فتحت يون شي مربع SSR ، يظهر التمرير الطويل مع الكلمات "اهرب" مربكًا لـ يون شي  و كرة الأرز وبذور السمسم.



انمي الأميرة المجنونة

 


اللورد يي يشرح سبب الزواج من يون شي


داخل قارب أحمر يبحر في النهر ، يناقش اللورد يي ويوزي مو وصديقهم عن تشيان أوتيان. يصفه اللورد يي بأنه ثعلب ماكر لا يهتم بسلامة الناس وأنه يتعاون مع الأشرار. ثم يقول يوزي مو إن هذا لم يكن السبب في زواجه من ابنة كيان أوتيان. ثم يبرر اللورد يي أن الإمبراطور / الأب قد منح الزواج ، وبالتالي ، لا يمكن رفضه.

 


انمي الأميرة المجنونة



سبب حزن اللورد يي


اللورد يي يعتقد أن زوجته رهينة. يشعر صديقه بالأسف عليه وعلي  السيدة نان (التي يشير إليها على أنها أخته). كما أنه يشعر بالسوء لأن الجنرال نان عانى بسبب كيان أوتيان. هذا فقط مزيد من الغضب اللورد يي أكثر لأنه قريب من الجنرال نان الذي كان يرغب في رد لطفه. يتأكد من أن كيان أوتيان سيدفع الثمن  غاليا



انمي الأميرة المجنونة



رغبة اللص في الحصول على ثروة كبيرة


اللص (رجل مجهول) يهرب بالقرب من الجسر ، ويدرك أن الليدي نان ، ابنة الجنرال نان مهمة للجميع ، وأن بيع أحد أغراضها سيعطيه ثروة.



انمي الأميرة المجنونة



محاولة سرقة القدر الطائر


يدور قدر طائر في الهواء بحيث تمكن السارق من التقاطه. فوجئت يون شي بأن السارق قد أمسك بوعائها الطائر. 


انمي الأميرة المجنونة



يرسل اللص القدر إلى الوعاء ، ويطلق عليه هجومه العكسي: رمي القدر ، وينادي يون شي لقلة الموهبة. مع قلق كرة الأرز وبذور السمسم ، ركضت يون شي نحو القدر الطائر وأعادته بهجومها. يتم إرسال القدر الطائر إلى السارق الذي لم يكن قادرًا على الإفلات من الهجوم وبالتالي أصيب بالهجوم.


هذا يعيد السارق إلى الوراء ويستلقي غير قادر على النهوض لتفادي الهجوم الثالث ثم تهبط يون شي فوق القدر وتحصل عليه.


قرار يون شي بمعاقبة اللص

ينتقل يوزي مو إلى سطح السفينة ليرى أن هناك أشخاصًا يتقاتلون. ثم تقرر يون شي معاقبة السارق ، حيث يتعين على السارق الاعتذار على الرغم من وجود وجه متورم. يعيد السارق الحقيبة على الفور إلى يون شي ويشير إلى أنه لا يستطيع نطق الكلمات. قامت يون شي بإخافة الرجل أكثر وقامت بضربه



انمي الأميرة المجنونة


قيام اللص بخداع يون شي


 لدى الرجل نظرة ثاقبة ليُظهر لها قميصه المنقذ للحياة الذي كتب عليه احفظ حياتي أيها الرجل الطيب.



انمي الأميرة المجنونة



يتعرف كرة الأرز على القميص حيث يبيعه نفس الرجل الذي حصلت يون شي على أدوات الدفاع عن النفس من عنده.


انمي الأميرة المجنونة



هذا يمسك يون شي على حين غرة والذي يستخدمه الرجل بعد ذلك لرمي عنصر يشبه الخنجر. بذور السمسم تحمي يون شي التي تضعف من الهجوم. هذا يغضب يون شي لأن الرجل جرح صديقتها. في النهاية ، هذا يربك السارق لأنه لا يوجد سم. يون شي ثم تركض مع سمها.


ظهور اللورد يي أمام الجمهور


من القارب يرى اللورد يي الدخان ويتعرف عليه. يقفز من القارب كثيرًا ليصدق يوزي مو ومفاجأة (شقيق غير مسمى). إنه يطير بجوار يون شي  الذي لم يره بعد. الجمهور الذي أحاط بهم يشكك في ظهور اللورد يي فجأة. يسأل يون شي اللورد يي من هو لكنه لا يزال معلقًا على السارق. أوقفها اللورد يي مما جعل يون شي يعتقد أنهم يعملون معًا.


انمي الأميرة المجنونة



قيام يون شي بصفع زوجها


أراد اللورد يي طرح سؤال. ثم تمسك يون شي باللورد يي وترمي به. اللورد يي قادر على مواجهة الهجوم. يقترب من يون شي يمسك بيدها ويسألها عن الدخان. صفعته يون شي ، وأخبرته أن هذا لا يعنيه. غضب اللورد يي من الصفعة ، فقام بخنق يون شي حتى سقطت على الأرض.


ثم تساءل اللورد يي مرة أخرى ما إذا كانت يون شي هو الشخص الذي تسلل إلى قصره (مازال يعتقد أنها رجل لأنها كانت متنكرة). 


انمي الأميرة المجنونة



عندما أدركت كيف يشير اللورد يي إلى نفسه ، فإنها تعتقد أنه ربما زوجها. هذا يغضب اللورد يي أكثر ، ويقوي قبضته على يون شي. أوقفته السيدة نان التي أوضحت بسرعة أن يون شي كانت تساعدهم في القبض على اللص. اللورد يي يترك عنق يون شي  ويقترب من السيدة نان.



انمي الأميرة المجنونة



دفاع السيدة نان عن يون شي


تسعل يون شي لأن اللورد يي قد ترك رقبتها. ثم سألها اللورد يي عما إذا كانت بخير وتوضح السيدة نان أنها واجهت لصًا وهذا هو سبب تأخرها. يقابلهم يوزي مو وشقيقه غير الملصق إلى جانب الحراس. 



انمي الأميرة المجنونة



يوزي مو يعلق أن اللورد يي كان سيضرب من قبل شخص ما اليوم.



انمي الأميرة المجنونة



ثم سأل تشينغوان السيدة نان عن صحتها. ثم ردت السيدة نان بأنها أفضل بفضل دوائه. وأشار إلى أنه لا بأس وأنه سيرسل المزيد في المرة القادمة. ثم لاحظ أنه لا بد أن الأمر كان صعبًا عليها وعلى والدتها لأن الجنرال نان مات.


شاهد أيضا انمي الأميرة المجنونة الحلقة السادسة باللغة الانجليزية



انمي الأميرة المجنونة
google-playkhamsatmostaqltradent